meta content='أنا المصرى' name='title'/> من الفضائح الكنسيه التى جعلت الفاتيكان يتنحى فى سابقه لم تحدث منذ 6 قرون | أنا المسلم

اخر المواضيع

Saturday, April 6, 2013

من الفضائح الكنسيه التى جعلت الفاتيكان يتنحى فى سابقه لم تحدث منذ 6 قرون




" ان بابا الفاتيكان لم يتنح بسبب المشكلات التى تواجهها الكنيسة من فضائح جنسية أو فضيحة تسرب وثائق الفاتيكان، أن المشكلات الفضائح الجنسية التى لاحقت الكنائس الأوروبية مؤخرا، أن البابا يرغب في حل تلك المشكلات، فعلى سبيل المثال في مشكلة التحرش الجنسي بالأطفال تجتمع الآن المجالس الأسقفية حول العالم لوضع ضوابط ومبادئ توجيهية لحل تلك المشكلة . إن هناك أسباب اخرى .. كما قال البابا إنه يغرب فى حل تلك المشاكل لكن كبر سنه يعجزه "
أنجيلا امبورغيتى - الباحثه الإيطاليه فى خصوص الفاتيكان
( هذا كان ردها على الصحف التى تقول إن الفضائح الجنسيه للقساوسة كان سبباً فى تنحى بنديكتوس الثانى , وهذا يمثل إعتراف إن ما حالات التحرش والزنا داخل الكنيسه فاق الحدود )..هذه أول حاله إستقاله ل بابا الفاتيكان من 6 قرون
يذُكر إن بنديكتوس الثانى قد قال : إن الإسلام جاء بكل ما هو شرير .
وها هو يرحل بعد ما فاض به الكيل من فضائح جنسيه فى كنيسه الله ( كما يعتقد ) , والقساوسة يتحرشون بالاطفال وفضائح تلو الفضائح ..
ويُذكر أيضاً : إن الداعيه " ذاكير نايك " تحداه أكثر من مره فى مناظره وقد رفض , وأحمد ديدات تحدى البابا السابق " يوحنا بولس " وقد رفض أيضاً .. ( هذا بالنسبه للكنيسه الكاثوليكيه )
وفى مصر ( الكنيسه الارثوزكسيه ) طلب الشيخ " وسام عبدالله " مناظره شنوده ورفض , ثم قام بنفس الشئ مع " تواضروس " لكنه ( قفل فى وشه السكه ) ورفض أيضاً ..
أباء الكنيسه المؤيدون بالروح القدس لا يملكون مناظره شيخ مسلم , الا يملكون الا امثال " الشاذ " بطرس .. اللى هو كمان نال حظه من الشذوذ الجنسى داخل جدران الكنيسه ثم طرُد منها !!

No comments:

Post a Comment